نظام تسويق شامل black hat seo tools اللعب وفقًا لقواعد محرك البحث
نظام تسويق شامل black hat seo tools ، هل تريد أن تعرف كل شيء عن تحسين محرك البحث؟ قبل أن أعلمك كيف يعمل محرك البحث وكيف نفعل ذلك ، دعنا أولاً ننتقل إلى تعريف مُحسّنات محرّكات البحث Google ، ثم سنتعمق في كيفية عمل مُحسّنات محرّكات البحث.
black hat seo tools |
ما هو محرك البحث Google وما على علاقته black hat seo tools
SEO تعني تحسين محرك البحث Google. مُحسّنات محرّكات البحث هي عملية اتخاذ خطوات لمساعدة موقع ويب الخاص بك أو جزء من المحتوى الخاص بك على الحصول على ترتيب أعلى في بحث Google.
يتمثل الاختلاف الرئيسي بين * مُحسنات محركات البحث * و* الإعلانات المدفوعة * في أن مُحسّنات محرّكات البحث تتضمن تصنيفًا "مجانيًا" ، مما يعني أنك لا تحصل على أموال مقابل أن تكون في هذا المجال.
لتبسيط الأمر قليلاً عليك تابع التالي ، يعني تحسين محرك البحث أخذ جزء من المحتوى الخاص بك او بشكل عام عبر الإنترنت وتحسينه بحيث تظهره محركات البحث الخاصة بي جوجل مثل Google في أعلى الصفحة عندما يبحث شخص ما عن شيء ما يريده او يبحث عنه.
نحن ننظر إلى الأمر بهذه الطريقة. عندما يكتب شخص ما "اعشاب نباتية" في Google ، فمن المحتمل أنه يبحث عن وصفة ومكونات وإرشادات حول كيفية صنعها. إذا كتبت مقالًا حول صنع اعشاب النباتية ، فقد ترغب في أن يجد الناس وصفتك.
لكي يجدها أي شخص ، عليك أن تصنف بين جميع المواقع الأخرى التي تقدم وصفات نباتية اعشاب. ليس الأمر سهلاً ، لكن هذا هو * جوهر تسويق * تحسين محركات البحث.
دعنا ندخل في مزيد من التفاصيل: تبدأ غالبية عمليات البحث عبر الإنترنت بمحرك بحث مثل Google. في الواقع ، 75 بالمائة من عمليات البحث هذه تبدأ على محرك البحث Google.
لفهم كيف يمكنك ترتيب المحتوى الخاص بك داخل المقال او مقطع من المقل في مرتبة أعلى في محركات البحث بشكل أفضل واسرع ، تحتاج أولاً إلى فهم كيفية عمل البحث وطريقة تصنيفه للمواقع.
الهدف النهائي من هذه المقالة التي نشرحها الان هو مساعدتك على فهم خصوصيات وعموميات البحث الخاص بكوكل حتى تتمكن من تحسين المحتوى الخاص بك لترتيب أعلى على محرك البخس Google والحصول على المزيد من الظهور لموقعك وترتيب اعلا للصفحات في مشاركاتك.
العناصر الأساسية لتحسين محركات البحث ودورها في black hat seo tools
تحسين محركات البحث جوجل على الصفحة وتحسين محركات البحث خارج الصفحة امران مهمان.
عندما يتعلق الأمر بـ SEO على نطاق أوسع يجب التطرق الى التحديث ، هناك مساران لا يقلان أهمية عن بعضهما: تحسين محركات البحث على الصفحة الداخلية للموقع وتحسين محركات البحث خارج الصفحة الخاصة للموقع.
تحسين محركات البحث على الصفحة تتمحور عملية تحسين محركات البحث على الصفحة حول إنشاء محتوى لتحسين تصنيفاتك. يعود ذلك إلى دمج الكلمات الرئيسية في صفحاتك ومحتواك ، وكتابة محتوى عالي الجودة بانتظام ، والتأكد من أن العلامات الوصفية والعناوين غنية بالكلمات الرئيسية ومكتوبة جيدًا ، من بين عوامل أخرى.
تحسين محركات البحث خارج الصفحة هو التحسين الذي يحدث من موقع الويب الخاص بك نفسه ، مثل كسب الروابط الخلفية. يتضمن هذا الجزء من المعادلة بناء العلاقات وإنشاء محتوى يرغب الأشخاص في مشاركته. على الرغم من أن الأمر يتطلب الكثير من العمل القانوني ، إلا أنه جزء لا يتجزأ من نجاح تحسين محركات البحث.
استراتيجيات تحسين محركات البحث: black hat seo tools
لقد لعبت دائمًا لعبة ريادة الأعمال على المدى الطويل ، وأعتقد أن هذا هو النهج الأفضل. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال مع الجميع المواقع او الشركات. يفضل بعض الناس او بعض كتاب المحتوا او المسوقين تحقيق مكاسب سريعة والانتقال إلى شيء آخر فورا.
عندما يتعلق الأمر بـتحسين ال SEO ، غالبًا ما يُشار إلى السعي لتحقيق مكاسب سريعة دون الانتظار باسم "black hat SEO". يميل الأشخاص الذين يطبقون مُحسّنات محرّكات البحث ذات القبعة السوداء او المعنا لهاذا.
إلى استخدام أساليب خادعة مثل حشو الكلمات الرئيسية وكشط الروابط للترتيب بسرعة. قد يعمل هذا على المدى القصير ويجلب لك بعض الحركة إلى موقعك ، ولكن بعد فترة ، ينتهي الأمر بـ Google بمعاقبة موقعك وحتى وضعه في القائمة السوداء حتى لا يتم ترتيب موقعك على الإطلاق.
من ناحية أخرى هناك الاتحديث ، فإن White hat SEO هي الطريقة لبناء أعمال تجارية مسبقة مستدامة عبر الإنترنت لوقت طويل. إذا قمت بتحسين محرك البحث (SEO) بهذه الطريقة ، فسوف تركز على جمهورك البشري.
ستحاول منحهم أفضل محتوى ممكن وإتاحته لهم من خلال اللعب وفقًا لقواعد محرك البحث.
المحتوى مكرر: عندما يحاول اي شخص ما الترتيب لكلمة رئيسية معينة داخل المقال ، فقد يكرر المحتوى على موقعه لمحاولة الحصول على هذه الكلمة الرئيسية اقوا او اعلى في نصه مرارًا وتكرارًا لذالك. جوجل تعاقب المواقع التي تفعل ذلك او تحاول فعل ذالك.
النص غير المرئي وحشو الكلمات الرئيسية: منذ سنوات ، تضمنت إستراتيجية القبعة السوداء تضمين عدد كبير من الكلمات الرئيسية في أسفل مقالاتك مع جعلها بنفس لون الخلفية. ستضعك هذه الإستراتيجية التي يستخدمها البهض في القائمة السوداء بسرعة كبيرة.
الشيء نفسه ينطبق على الحشو لل الكلمات الرئيسية التي لا تنتمي إليها المقال او الموضوع.
إخفاء الهوية وإعادة التوجيه: عندما يتعلق الأمر بعمليات إعادة التوجيه ، فهناك طريقة صحيحة وخاطئة للقيام بذلك. الطريقة الخاطئة هي شراء مجموعة من المجالات الغنية بالكلمات الرئيسية وتوجيه كل حركة المرور الخاصة بك إلى موقع واحد.
ممارسات الربط الضعيفة: الخروج وشراء حزمة Fiverr التي تعد بـ 5000 رابط خلال 24 ساعة ليست الطريقة الصحيحة لبناء الروابط. تحتاج إلى الحصول على روابط من المحتوى او المواقع الشبيهة لموقعك والمواقع ذات الصلة في مكانتك التي لها حركة مرور خاصة بها التي تحتوي على محتوا مشابه للمحتوى الخاص بك.
نظرًا لأن شركة Google تعاقب المواقع التي تقوم بهذه الأشياء الخبيثة او المضرة ، فسوف تسمعني فقط أتحدث عن White hat SEO لها كذا امر.
هناك شيء مثل White hat SEO. هذا يعني أنهم ليسوا أنقياء أو بريئين مثل White hat SEO ، لكنهم ليسوا تلاعبًا شائنًا كما يمكن أن تكون تقنيات White hat SEO.
أنت لا تحاول خداع أي شخص أو العبث مع النظام عن قصد White hat SEO.
وبلطبع مع ذلك ، فأنت تحاول الحصول على ميزة واضحة للمقال للتصدر.
انظر ، معايير Google ليست واضحة تمامًا كما تريد أن تصدق. في كثير من الأحيان تحسين المقال ، قد يقولون أشياء متناقضة عن كل كاتب محتوى. على سبيل المثال ، قالت Google إنهم ليسوا معجبين بالتدوين الضيف لبناء الروابط.
الآن ، ماذا عن المدونات الضيف لتنمية علامتك التجارية؟ ماذا لو فعلت ذلك لزيادة الوعي وتوليد حركة مرور عالية الجودة إلى موقعك وتصبح اسمًا مألوفًا في الصناعة؟
في عالم مُحسّنات محرّكات البحث ، لا يتعلق الأمر كثيرًا بما تفعله ولكن كيف تفعل ذلك. إذا اشتريت منشورات ضيف على مواقع لا علاقة لها بمكانتك وأرسلت مجموعة من الروابط بشكل عشوائي ، فستتم معاقبتك.
إذا قمت بإنشاء منشورات ضيف فريدة تقدم قيمة للقراء على المواقع المتعلقة بك ، فستكون بخير ، وسوف يتدفق عصير الارتباط بشكل جيد إلى موقعك.
أساسيات تحسين محركات البحث للتسويق
الانهيار الكامل حان الوقت الآن لتعلم كيفية القيام بتسويق تحسين محركات البحث (SEO). يعد فهم هذا أمرًا واحدًا ، ولكن تحسين محركات البحث يستغرق الكثير من العمل والوقت. هذا ليس شيئًا يمكنك استخدامه او إجراء تغيير عليه اليوم وتوقع رؤية النتائج غدًا او بعد غد. تتخذ مُحسّنات محرّكات البحث إجراءات يومية بهدف تحقيق نجاح طويل المدى لكل المواقع والصفحات.
محتوى عامل لتحسين نظام تسويق
ربما سمعتها من قبل: "المحتوى هو الملك". قدم بيل جيتس هذا التنبؤ في عام 1996 ، وهذا صحيح كما هو الحال دائمًا.
لأن مستخدم Google يكون سعيدًا عندما يجد النتيجة التي تلبي احتياجاته على أفضل وجه.
عندما تستخدم Google "المعكرونة والجبن بسرعة وسهولة" ، تبذل Google قصارى جهدها لتقديم ما تعتقد Google أنه أفضل وصفة معكرونة وجبن محلية الصنع (والتي تستغرق القليل من الوقت وتستخدم القليل من المكونات) على الويب بالكامل.
إنه لا يبحث فقط عن أسرع وصفة ، أو أسهل وصفة فقط ، أو أنه يتخلى عن مجموعة من المتاجر عبر الإنترنت لتناول وجبات عشاء مجمدة. يحاول أن يعطيك بالضبط ما طلبته. تحاول شركة كوكل بشكل عام Google دائمًا تقديم أفضل تجربة ممكنة لاي مستخدم من خلال توجيهك إلى أفضل محتوى يمكن العثور عليه داخل مواقعها او المواقع المفهرسة.
هذا يعني أن وظيفتك الأولى التي تحققها التي تعمل بشكل جيد مع مُحسّنات محرّكات البحث الخاص بشركة جوجل هي إنتاج محتوى رائع لكل شخص .
هذه مشكلة ، أليس كذلك؟ لا يزال عليك القيام بالكثير من العمل. لا يختلف تحسين محركات البحث العادي عن أي مهارة أخرى يتقنها العديدين: تأتي النتائج الرائعة من الجهد الكبير. تمامًا مثل أفضل تسويق في العالم لن يساعدك على بيع منتج سيئ ، لن يساعدك مُحسنات محركات البحث المتقدمة جدًا إذا لم يكن لديك محتوى عالي الجودة.
عناصر المحتوى داخل المقال عامل من عوامل نظام تسويق
هناك مليون عنصر تدخل في إنشاء محتوى عالي الجودة ؛ فيما يلي بعض أهمها:
جودة ضرورية لقواعد محرك البحث
ذات مرة ، كان نشر جزء من المحتوى بمزيج من الكلمات الرئيسية هو القاعدة. إذا كنت تنشئ محتوى عالي الجودة يحل مشكلة شخص ما حقًا ، فأنت تبرز ، وهذا يجعل من السهل ترتيبك.
و بلطبع اليوم ، أصبح المحتوى الخاص بشركة جوجل أفضل بكثير ، والعديد من الشركات عبر الإنترنت لديها مدونات ومواقع كبيرة وصغيرة تستخدمها لإضافة قيمة إلى مواقعها وترتيبها أعلى على Google.
إن إنشاء محتوى رائع ليس بالأمر السهل ، ولكن الخبر السار هو أنك لست بحاجة دائمًا إلى إنشاء المحتوى الخاص بك من البداية. يمكنك البناء على ما أنشأه الآخرون ولكن يمكنك ببساطة إضافة المزيد من القيمة وجعل المحتوى الخاص بك أكثر تعمقًا.
خلاصة القول لهاذا المقال او الشرح هي أن المحتوى الخاص بك يحتاج إلى حل مشكلة أو توفير حل لكل ما يجذب القارئ الموجود داخل موقعك إلى مشاركتك.
إذا لم يحدث ذلك او حدث بشكل بصيط ، فسوف ينقرون بسرعة بعيدًا عن صفحتك الخاصة ، لإخبار Google أن جزء المحتوى الخاص بك لا يحل مشكلة أي شخص ياتي الى الموقع الخاص بك.
النية ضرورية لتحسين قواعد محرك البحث
تضع Google الكثير من التركيز على النية. الان جوجل تريد أن تفهم ما يبحث عنه الباحث عند كتابة شيء ما في شريط البحث الخاصة بها.
- هل يريدون معرفة شيء ما؟
- هل يحاولون شراء شيء ما؟
- هل هم يتسوقون عبر النوافذ؟
بصفتك صانع محتوى ، يجب أن تفهم هذا أيضًا. لا يمكنك إنشاء جزء من المحتوى حول "أفضل صنارات صيد الجليد" واستهداف "الصيد" ككلمتك الرئيسية الأساسية. هذا غير منطقي لأن الناس لا يستخدمون عادةً قضبان الصيد الجليدية لصيد سمك القاروص في البرد. وبالتالي ، فأنت لا تقدم الإجابة الصحيحة على الاستعلام ، وستكتشف Google ذلك.
نضارة الموقع والصفحة عامل من عوامل black hat seo tools
وضعت HubSpot معيارًا يوضح أن النشر في كثير من الأحيان يساعد في تصنيفات Google. ومع ذلك ، فإن نشر محتوى جديد ما هو إلا طريقة واحدة للإشارة إلى حداثة Google. هناك الكثير من الأشياء العديدة التي يمكنك فعلها بالمحتوى الذي نشرته بالفعل لجعله أكثر تحديثًا وامانا لجميع محركات البحث.
يعد تتبع المحتوى الخاص بك وتحديثه للتأكد من دقته ، وإصلاح أي روابط معطلة ، وتحديث البيانات القديمة بإحصائيات جديدة أكثر صلة ، كلها طرق لإظهار Google أن المحتوى الخاص بك لا يزال يستحق مكانًا في الصفحة الأولى للبحث لكل شخص.