Link Builder بناء الروابط لزيادة سلطة المواقع تعلم SEO

Link Builder بناء الروابط لزيادة سلطة المواقع ، ما هو Link Builder؟ هوية بناء الروابط ، ببساطة ، هو عملية جعل مواقع الويب الأخرى ترتبط مرة أخرى بموقعك على الويب. يجب أن يهتم جميع المسوقين وأصحاب الأعمال بإنشاء روابط لجذب حركة الإحالة وزيادة سلطة مواقعهم.


url builder,link building service,seo link builder,backlink builder,best link building companies,link building company,whitehat link building service
best link building companies


ضرورية بناء الروابط Link Builder


لماذا نبني الروابط؟ دائمًا ما تكون خوارزميات Google معقدة ومتطورة ، لكن الروابط الخلفية تظل عاملاً مهمًا في كيفية تحديد كل محرك بحث للمواقع التي يتم تصنيفها وفقًا للكلمات الرئيسية.

 يعد بناء الروابط أحد الأساليب العديدة المستخدمة في تحسين محركات البحث (SEO) لأن الروابط هي إشارة إلى Google على أن موقعك هو مورد عالي الجودة يستحق الاقتباس. لذلك ، تميل المواقع ذات الروابط الخلفية إلى الحصول على تصنيفات أعلى.


ومع ذلك ، هناك طريقة صحيحة وطريقة خاطئة لإنشاء روابط إلى موقعك. إذا كنت تهتم بجدوى موقعك وعملك على المدى الطويل ، فيجب عليك فقط المشاركة في بناء الروابط الطبيعية.

أي عملية كسب الروابط بدلاً من شرائها أو تحقيقها بطريقة أخرى من خلال تكتيكات تحسين محركات البحث (المعروفة أحيانًا باسم القبعة السوداء) ، ممارسة يمكن أن تمنع موقعك بشكل فعال. فعال). نتائج البحث الرئيسية).


ومع ذلك ، فإن بناء روابط طبيعية وعضوية عملية صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً. لا يتم إنشاء* Link Builder * لجميع الروابط على قدم المساواة: سيكون للرابط من موقع ويب موثوق به مثل The Wall Street Journal تأثير أكبر على تصنيفات SERP الخاصة بك من ارتباط من موقع ويب صغير أو تم إنشاؤه حديثًا ، ولكن يصعب الحصول على روابط عالية الجودة.


سيعلمك هذا الدليل كيفية إنشاء روابط عالية الجودة تعمل على تحسين تصنيفاتك العضوية دون انتهاك إرشادات Google.


تذكر أن بناء الروابط ضروري لتحقيق تصنيفات عالية في البحث العضوي.


لماذا يعتبر بناء الروابط مهمًا لتحسين محركات البحث تعلم SEO


يعد بناء او انشاء الروابط للموقع الخاص بك أمرًا مهمًا لأنه عامل رئيسي في كيفية تصنيف Google لصفحات الويب الخاصة بموقعك. تلاحظ Google أن:


"بشكل عام لكل موقع او لكل حساب موقع ، يمكن لمشرفي المواقع تحسين ترتيب المواقع اي مواقعهم عن طريق زيادة عدد المواقع عالية الجودة الخاصة بهم التي ترتبط بصفحاتهم الخاصة بلمواقع التي يعملون بها."


تخيل أن لدينا * SEO Link * موقعًا إلكترونيًا يروج لمعدات توربينات الرياح التي نبيعها. نحن نتنافس مع مصنعي معدات توربينات الرياح الأخرى. أحد عوامل الترتيب التي سيبحثها Google في تحديد كيفية ترتيب صفحاتنا هو شعبية الرابط.

بينما يوفر المثال أعلاه فهمًا مرئيًا عامًا لأهمية بناء الروابط ، إلا أنه أساسي جدًا. يتجاهل العوامل الرئيسية مثل:


  1. ثقة وسلطة الصفحات المرتبطة.
  2. تحسين محركات البحث وتحسين المحتوى على مواقع الويب المعنية.
  3. نص الارتباط للروابط الواردة.


للحصول على شرح أكثر تفصيلاً عن كيفية حساب نظام ترتيب الصفحات ، اقرأ هذه الموارد:


  • ورقة Google PageRank الأصلية
  • مناقشة متعمقة للصيغة الكامنة وراء PageRank
  • صفحة ويكيبيديا حول هذا الموضوع


تقول Google إن أهم مفهوم يجب فهمه هو أنه من المرجح أن تحصل على ترتيب للمحتوى الخاص بك أكثر من الكلمات الرئيسية التي تستهدفها إذا كان بإمكانك الحصول على مواقع ويب خارجية للربط بصفحاتك.


استراتيجيات بناء الروابط البسيطة Link Builder


 كيفية الحصول على مواقع أخرى للارتباط بك ، هناك عدد من استراتيجيات بناء الروابط المستخدمة للحصول على مواقع ويب خارجية للارتباط بموقعك:


إنشاء المحتوى والترويج له - أنشئ محتوى مقنعًا وفريدًا وعالي الجودة سيرغب الأشخاص بطبيعة الحال في العودة والارتباط به وإخبار الأشخاص به. انشر الكلمة قبل أن تتوقع من أي شخص العثور على المحتوى الخاص بك والارتباط به!


التعليقات والإشارات - ضع منتجك أو خدمتك أو موقعك أمام المؤثرين في مجال عملك ، مثل المدونين المشهورين أو الأشخاص الذين يتابعون وسائط اجتماعية كبيرة.


روابط من الأصدقاء والشركاء - اطلب من الأشخاص الذين تعرفهم والأشخاص الذين تعمل معهم الارتباط بموقعك. تذكر أن الأهمية مهمة ؛ الروابط من المواقع في نفس المجال العام أو مكانة موقعك سيكون لها قيمة أكبر من الروابط من المواقع العشوائية غير ذات الصلة.


seo google ads قد يستغرق إنشاء الكثير من الروابط بعض الوقت ، ولكن كن صبورًا ، وتذكر أن الاختصارات مثل روابط الشراء تتعارض مع إرشادات Google ويمكن أن تعطل مُحسّنات محرّكات البحث لديك. لا تخاطر.


بناء ارتباط مجاني مع بناء ارتباط داخلي لزيادة سلطة المواقع


هناك طريقة سهلة لبناء روابط للصفحات التي تحاول تحسين تصنيفات محرك البحث لها. وهي طريقة لديك سيطرة كاملة عليها: بناء روابط داخلية.link building company


في محاولة لترتيب صفحة ويب ، هناك بعض العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها:


Anchor Text أحد أهم الأشياء التي تضعها محركات البحث في الاعتبار عند ترتيب الصفحة هو النص الفعلي الذي تستخدمه صفحة الارتباط للتحدث عن المحتوى الخاص بك. لذلك.


إذا قام شخص ما بالارتباط بموقع Good Guys Wind Turbine Parts الخاص بنا بنص "أجزاء توربينات الرياح" ، فسيساعدنا ذلك في الحصول على مرتبة عالية لهذه الكلمة الرئيسية.


بينما إذا استخدموا نصًا مثل "Good Guys LLC" للارتباط بموقعنا ، لن يكون لديها نفس ميزة التصنيف مثل "أجزاء توربينات الرياح".


جودة الصفحة المرتبطة - هناك عامل آخر يؤخذ في الاعتبار وهو جودة الصفحة التي ترسل الارتباط ؛ تتيح لك محركات البحث الاعتماد على روابط من صفحات موثوقة وعالية الجودة لتعزيز ترتيبك أكثر من الصفحات والمواقع المشكوك فيها.


ارتباط أهداف الصفحة - في كثير من الأحيان ، عندما يتحدث الأشخاص عن موقعك ، سيرتبطون بالصفحة الرئيسية. هذا يجعل من الصعب على الصفحات الفردية تحقيق تصنيفات عالية (لأنه من الصعب جدًا عليهم إنشاء رصيد ارتباط خاص بهم).


هذه كلها أشياء لا يمكننا التحكم فيها عندما تحاول المواقع الأخرى الارتباط بنا. ومع ذلك ، يمكننا التحكم في كل هذه العناصر للارتباط بصفحاتنا الخاصة من المحتوى الخاص بنا. نحن نقدر:


  • حدد نص الارتباط الذي تريد استخدامه.
  • حدد الصفحة التي تريد توجيه نص الرابط إليها.
  • تأكد من أن جودة ومحتوى الصفحة المرتبطة مرتفع (لأنها صفحتنا!).


يعد بناء روابط خارجية إلى موقعك أمرًا مهمًا ، ولكن من خلال تركيز المزيد من جهودك على تحسين هذه الروابط الداخلية ، يمكنك إنشاء روابط مضمنة عالية الجودة ونص منسق للصفحات الصحيحة ، مما يمنحك تجربة لا مثيل لها (مجانًا!)


أدوات ونصائح لبناء الروابط الداخلية تعلم SEO


إذن كيف ستشرع في بناء هذه الروابط الداخلية الرائعة؟ حسنًا ، يمكنك إعداد نظام لربط صفحاتك ببعض الخطوات السهلة:


Keyword Research for Link Building - أولاً ، تحتاج إلى استخدام أداة بحث عن الكلمات الرئيسية للحصول على العديد من الكلمات الرئيسية ذات الصلة والشائعة المقترحة لك.

تعيين كلمات رئيسية للمحتوى - بعد ذلك ، عليك تجميع كلماتك الرئيسية بشكل استراتيجي ، وإنشاء بنية معلومات سهلة البحث.

ربط الصفحات بالنص الأساسي المستهدف - تتمثل الخطوة الأخيرة في تطبيق بحث الكلمات الرئيسية على الرابط الداخلي الذكي ؛ يمكنك القيام بذلك عن طريق الارتباط بالمحتوى باستخدام الكلمات الرئيسية التي اكتشفتها.

تنفيذ المكون الثالث هو المفتاح. يجب عليك التأكد من أنك تقوم بربط الصفحات الصحيحة بنص الرابط الصحيح. فيما يلي بعض النصائح السريعة للقيام بذلك بشكل فعال:


استخدم البحث في موقعك لزيادة سلطة المواقع والروابط الداخلية Link Builder


whitehat link building service , هذا بسيط للغاية ويمكن استخدامه لأغراض متعددة:


البحث عن صفحات على موقعك للارتباط بصفحة جديدة - عندما تقوم بإنشاء محتوى جديد ، فأنت تريد التأكد من أنه يمكنك البحث في موقعك عن علامات الكلمات الرئيسية المماثلة التي قد ترغب في الارتباط بها في تلك الصفحة.

البحث عن صفحة تم إنشاؤها للارتباط بها - قد يحتوي موقعك على مؤلفي محتوى متعددين. في هذه الحالة ، قد يكون لديك فكرة غامضة عن إنشاء صفحة عن "دوارات توربينات الرياح" ، لكنك لا تعرف عنوان الصفحة أو عنوان URL.

 في هذه الحالة ، يمكنك إما كتابة الكلمة الرئيسية في بحث موقعك للعثور على الصفحة المقابلة ، أو استخدام Google نفسه.

 للقيام بذلك ، نكتب ببساطة: "site: http://www.goodguyswindturbineparts.com intitle: محركات توربينات الرياحفي Google. سيؤدي هذا إلى إرجاع جميع الصفحات التي تحتوي على تلك العبارة التي فهرستها Google.


قم بإنشاء إطار عمل داخلي لـ SEO Link Building Wire


SEO Link Building Wire ، للقيام بذلك تحتاج ببساطة إلى تعيين الكلمات الرئيسية التي تريد استهدافها على الصفحات الأكثر منطقية.


نظرًا لأن صفحة دوارات التوربينات تبدو بالتأكيد مناسبة بشكل أفضل للكلمة الرئيسية "دوارات توربينات الرياح" ، فسنقوم بمحاذاة هذه الكلمة الرئيسية مع تلك الصفحة.


يمكننا بشكل مشابه مطابقة "أجزاء توربينات الرياح" و "عمود توربينات الرياح" مع الصفحات المقابلة. في جدول بيانات ، قد يبدو هذا مشابهًا لما يلي:

كما ترى ، ترتبط كل صفحة بكلمات رئيسية متعددة. من خلال إتاحة هذا المستند لجميع كتّاب المحتوى لديك ، يمكنهم أن يروا بسرعة الصفحات المستهدفة بالكلمات الرئيسية.

 يمكنهم أيضًا التحقق على الفور من الإطار السلكي لتحسين محركات البحث لمعرفة الكلمات الرئيسية التي تم استهدافها (باستخدام مفتاح ctrl-F بسيط!).


هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة في تحسين محركات البحث؟ تحقق من دليل أساسيات تحسين محركات البحث الشامل او وقع seo5top.


المقال التالي المقال السابق