SEO keywords أفضل الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث

SEO keywords اختيار أفضل الكلمات الرئيسية. ليس هناك شك في ذلك ، البحث عن الكلمات الرئيسية هو أهم جزء في *SEO keywords*. في الواقع ، تعتبر الكلمات الرئيسية مهمة جدًا وامر ضروري بحيث يمكنها إنشاء أو كسر حملة تحسين محركات البحث Google بالكامل. بعبارات أخرى لتحقيق النجاح مع مُحسّنات محرّكات البحث ، تحتاج إلى اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة لتحسين محركات البحث seo.


SEO keywords
SEO keywords

ما هي بالضبط الكلمات الرئيسية الصحيحة ودورها في تحسين محركات البحث seo؟


كيف تختار الكلمة الرئيسية ؟ من المنافسة إلى حجم البحث ، إليك العملية الدقيقة للعثور على أفضل الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث. اختيار أفضل الكلمات الرئيسية فيما يلي 


نصائحي لإجراء أفضل بحث واختيار للكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث seo


 استخدم الأدوات للمساعدة لها دور: لا يمكنك إجراء أفضل بحث عن الكلمات الرئيسية بدون أدوات لمساعدتك الخاصة لها كذا امر ومن ضمنها. توفر أدوات مثل Ubersuggest و Ahrefs نظرة ثاقبة لمنافسيك وتجعل حياتك أسهل وكتابة المقالات اسهل.


فهم الدلالات امر مهم ايضن: هذه طريقة جميلة ورائعة لمعرفة مستقبل البحث عن الكلمات الرئيسية بشكل عام. لا تهتم شركة Google كثيرًا إذا قمت بإدخال الكلمة الرئيسية 15 مرة بالضبط ؛ ما تريد مطابقته هو النية لها كزا امر.

 إذا قمت بتضمين كلمة رئيسية واحدة داخل المقال ، فمن المحتمل أن تجد Google 12 كلمة رئيسية أخرى مرتبطة بهذه الكلمة الرئيسية داخل المحتوى. لا تحتاج إلى تضمين قصبة الصيد ، وقضبان الصيد لها كذا امر ، وقضبان الصيد ، وكل مفتاح. تلتقطه Google لك إذا كان المحتوى الخاص بك جيدًا ويستحق ان يكون بلمقدمة بعمليات البحث.


تعرف على النية امر ضروري: يجب أن تعرف الغرض من الكلمة الرئيسية التي تكتب محتواك عنها لتتقن الامر. افهم أن هناك فرقًا كبيرًا بين ما يكتبه المشتري في Google وما سيضعه الباحث عن الكلمة المفتاحية في Google. إذا كان المحتوى الخاص بك يجيب على سؤال الذي يطرحونه ، فأنت لا تريد مشتريًا. إذا كان المحتوى الخاص بك يبيع شيئًا ما ، فأنت لا تريد باحثًا للمقال الخاص بك.


تجسس على المنافسين امر من الامور: إحدى أفضل الطرق لإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية هي معرفة ما يفعله المواقع اي منافسوك ومتابعة تقدمهم لتكون الافضل عنهم. إذا قام شخص ما بالترتيب الأول للكلمة الرئيسية التي تريدها ، فانتقل إلى أداة البحث عن الكلمات الرئيسية التي تعمل بها ، وأدخل عنوان URL الخاص به ، واطلع على الكلمات الرئيسية التي يستخدمها مع فجوة الكلمات الرئيسية لكل مقال لتكون بلصدارة.


لغة برمجة لها ايضن دور في الكلمات الرئيسية وتحسين SEO keywords


يعد HTML الخاص بموقعك او الموقع الذي تعمل عليه جزءًا مهمًا من أحجية تسويق تحسين محركات البحث الكبيرة. بدون العلامات والعناوين والأوصاف المناسبة لكل مقال تقوم بكتابته ، ستواجه Google صعوبة في معرفة ما يدور حوله المحتوى الذي تكتبه اي الخاص بك ولماذا يجب أن يحتل مرتبة أعلى من المنافسة ان لم يتميذ بهاذه الامور.


عندما يقرأ الناس أن HTML جزء من مُحسّنات محرّكات البحث ، فإنهم يبدأون في الشعور بالخوف ، ولكن لا داعي للقلق. لا تحتاج إلى فهم الكود الخاص بلموقع او المقال ، وهناك القليل جدًا من المشاركة لكل موقع اي في عملية تغيير العلامات والأوصاف لكل مقال. بالنسبة للجزء الأكبر ، يعد تغيير HTML من منظور تحسين محركات البحث أمرًا بسيطًا مثل النسخ واللصق لاي مقال او نص.


عناصر HTML الداخلية للموقع 


الآن دعنا نقسم بعض العوامل التي يجب الانتباه لها عندما يتعلق الأمر بـ HTML.


علامات العنوان من ضمن اهم العناصر SEO keywords


الشيء الوحيد الذي يختلط عليه الكثير من الناس هو علامة العنوان وعلامة H1. هذان عنوانان مختلفان لمقالان مختلفان ويجب معاملتهما على هذا النحو. علامة العنوان الخاصة بلمقال او بلوصف هي ما يتم عرضه في علامة التبويب أعلى متصفحك ويظهر عند ظهور صفحتك على جوجل Google.


المنطقة الموجودة في الصندوق الزي شرحنا عنه سابقا الأسود هي علامة العنوان الخاصة بك. هذا هو العنوان الأبرز في البحث وله لون أزرق أو أرجواني يبرز. تريد استخدام هذا القسم بحكمة من خلال تضمين كلمتك الرئيسية الرئيسية وجعل العنوان جذابًا سيرغب المستخدمون في النقر عليه.


ميتا الوصف امر مهم لتحسين SEO keywords


الوصف التعريفي هو المنطقة الموجودة أسفل ذلك. هنا يمكنك الحصول على فرصة لإخبار الباحث عن محتوى الذي يبحث عنه داخل المقال الخاص بك. من المهم تحسين هذا القسم بكلمات رئيسية لا تزيد عن 160 حرفًا. تريد أن يتم عرضه بشكل صحيح او بشكل منسق على كل من شاشات الهاتف المحمول وسطح المكتب على حد سواء.


مخطط المحتوى الخاص بلمقال


المخطط هو نتيجة تعاون العديد من محركات البحث لاظهار او ترتيب المحتوى. إنها في الأساس مجرد مجموعة فرعية من علامات HTML المحددة التي تعمل على تحسين طريقة عرض SERPs للمحتوى الخاص بك.


على سبيل المثال ولا الحرص ، استخدم مؤلف المثال أعلاه مع Bitcoin او اي عبارة مخططًا لإنشاء التصنيف الذي يعرضه شركة Google على SERP. إنه عامل صغير بعض الشيء ولا يهم ولكنه بالتأكيد ممارسة جيدة لتحسين المحتوى.


عند الانتهاء من إضافة المخطط ، لا تنس اختبار صفحتك للتأكد من أن كل شيء يعمل بسلاسة.


الترجمات الخاصة بلمقال


مثال على الترجمة هو H1. هذا هو عنوان مقالتك ويتم عرضه في الأعلى الصفحة او عملية البحث. على الرغم من أنها قد تبدو كسلسلة من الكلمات ، إلا أنها مهمة لأنها H1. إنه رأسك الأساسي.


يخبر هذا العنوان Google عن موضوع المقالة أو جزء من المحتوى الخاص بك. إنها أيضًا فرصتك لإشراك القراء عند وصولهم إلى الصفحة لأول مرة. تريد استخدام كلمتك الرئيسية الأساسية في H1 ، لكنك لا تريد حشو الكلمات الرئيسية.


أود أيضًا التفكير في H1 الخاص بي عندما أقوم بدعوة شخص ما إلى الصفحة. لا ينبغي أن تكون عملية أو عاجلة. تريد أن يتابع القراء الصفحة باستخدام H1.

في هذا المثال ، استخدمنا "ما هو تسويق المحتوى" لوصف الصفحة ، ويجب أن تعلم Google أن المقالة ستفصل التفاصيل الأساسية لتسويق المحتوى.


المقال التالي المقال السابق